تدمير أربعة مقرات لـ”داعش” في قاطع الندا ونفط خانة وجبال نارين بديالى

0
264

القوات الامنية (2)

المعلومة/ بغداد/..

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، مساء الاحد، انطلاق عمليات الشهيد “النقيب مصطفى الساعدي”، لتحرير بعض مناطق ديالى من سيطرة داعش الاجرامي، فيما اشارت الى تدمير اربعة مقرات للتنظيم في قاطع الندا ونفط خانة وامام ويس وجبال نارين.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، ان “خلية الصقور الاستخباراتية وفي عملية اطلق عليها اسم (الشهيد النقيب مصطفى الساعدي) وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة و قيادة الفرقة الخامسة للجيش العراقي والحشد الشعبي، تزف بشرى الاقتصاص من عناصر داعش القتلة، في بعض مناطق ديالى”.

واضاف البيان ان “العملية اسفرت عن تدمير اربعة مقرات لتنظيم داعش الارهابي ضمن قاطع الندا ونفط خانة وامام ويس وجبال نارين وتفجير ثلاث عبوات ناسفة، والعثور على أحزمة ناسفة، فضلا عن مواد خاصة بتفخيخ الأحزمة الناسفة”، مبينا ان “العملية اسفرت ايضا عن القاء القبض على ستة ارهابيين وقتل الارهابي الملقب ( ابو ماجد ) مسؤول “مفرزة الحامد” في قاطع الجسر وهو من القيادات المهمة في تنظيم داعش”.

وجددت خلية الصقور، بحسب البيان “العهد على الاستمرار بعملياتها النوعية للقضاء على المتوهمين من العصابات الارهابية بانهم يستطيعون النيل من العراق وشعبه الابي”.انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here