وصول فوجين من الشرطة الاتحادية إلى قاعدة عين الاسد لاستكمال تحرير غربي الانبار

الشرطة الاتحادية

 

المعلومة/الانبار/..

أعلن ضابط استخبارات الحشد الشعبي لواء الصمود في قضاء حديثة المقدم ناظم الجغيفي، الاحد، عن وصول فوجين من الشرطة الاتحادية الى قاعدة عين الاسد للشروع بحملة امنية واسعة النطاق لاستكمال تحرير مناطق غربي الانبار.

وقال الجغيفي لوكالة /المعلومة/ إن “فوجين من الشرطة الاتحادية وصل الى قاعدة الاسد ومن المؤمل تحركه في غضون الساعات القليلة المقبلة الى منطقة ناحية البغدادي غربي مدينة الرمادي، للشروع بحملة امنية واسعة النطاق لتحرير الناحية من “داعش” الاجرامي”.

وأضاف أن “القوة ستشارك في الحملة الامنية التي لم يعلن عن بدأها لحد هذه الساعة لدواعي امنية”، مبينا أن “هناك استعدادات كبيرة من قبل القادة الامنيين الذي تفقدوا القطعات العسكرية المنتشرة في مناطق غربي الانبار في خطوة تهدف الى معالجة كافة المعوقات قبل بدأ الحملة للحيلولة دون وقوع اي خرق امني”.

واوضح الجغيفي أن “طيران الجيش قصف معاقل “داعش” الاجرامي في مناطق مختلفة من ناحية البغدادي والمناطق القريبة منها في خطوة تهدف الى قطع امدادات عناصر التنظيم قبيل بدأ الحملة”.

وكانت قيادة العمليات المشتركة اعلنت، في وقت سابق، عن تحرير مدينة هيت بالكامل، في الوقت الذي تمكنت من تطهير طريق هيت كبيسة بشكل كامل، والتهيئة لعمليات تحرير مناطق غربي الانبار وصولاً للحدود السورية.انتهى/12أ

ترك رد

الرجاء كتابة التعليق
الرجاء ادخال الاسم