نائبة تطالب بإستضافة العبادي والعبيدي في البرلمان إزاء تصريحات وارن

0
172

العبادي-وزير-الدفاع

المعلومة /خاص/..

طالب النائب عن التحالف الوطني سهام موسى ،الخميس، رئاسة مجلس النواب بإستضافة رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي في الجلسة المقبلة للبرلمان إزاء تصريحات المتحدث باسم التحالف الدولي العقيد ستيف وارن بشأن القصف الخاطئ للقطعات العسكرية.

 

وقالت موسى في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “تصريحات المتحدث بإسم التحالف الدولي ستيف وارن تكشف حقيقة الولايات المتحدة الامريكية بعدم جديتها للقضاء على داعش لانها ترغب بإشعال حربٍ طائفية في البلاد لضمان حماية اسرائيل من جهة أو تأمر الحكومة العراقية على المؤسسة الامنية المتمثلة بقطعات الجيش والحشد الشعبي من جهة أخرى”، مطالبةً بــ “ضرورة مساءلة حيدر العبادي وخالد العبيدي إزاء تلك التصريحات”.

 

وأضافت أن “أحاديث وارن تفسر مؤامرة للحكومة العراقية على البلاد لأن المسؤولين الأمريكان لا يدلون بتصريحات الا بوجود معلومات مؤكدة”.

 

وصرح المتحدث بما يسمى التحالف الدولي ستيف وارن، امس الاربعاء، أن الحكومة العراقية لديها كافة التفاصيل بشأن الطلعات الجوية للتحالف الدولي التي ينفذها ضد تنظيم داعش الارهابي، بالاضافة الى القصف الخاطئ الذي يستهدف القوات الامنية والحشد الشعبي وأن الحكومة العراقية على إطلاع بتلك الضربات. انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here