الاسدي يدعو إلى تفعيل لجنة انضباط مجلس النواب لمحاسبة من يستهدف المؤسسة الأمنية الحشد

0
168

عدنان الاسدي

 

المعلومة/بغداد/..

دعا عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية عدنان الاسدي، الخميس، إلى تفعيل لجنة انضباط مجلس النواب لمحاسبة من يستهدف المؤسسة الأمنية الحشد.

وقال الاسدي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن “هناك بعض الجهات تسعى إلى خلق فجوة بين المؤسسات الأمنية  والحشد الشعبي  من خلال  اتهام الحشد الشعبي بتهم باطلة متناسين الانتصارات التي حققها الحشد بدماء أبنائه من اجل الحفاظ على وحدة العراق ومكوناته”.

وأضاف أن “الحشد الشعبي هو جزء لا يتجزأ من المؤسسة الامنية العراقية لان أغلب عمليات التحرير تجري بصورة مشتركة مع القطعات العسكرية لوزارة الدفاع والداخلية”.

وشدد الاسدي على “ضرورة إدامة زخم المعركة واستثمار الانتصارات من خلال المحافظة على المعنويات العالية التي تتمتع بها القوات الامنية والحشد الشعبي التي حققت الانتصارات على المجاميع الإرهابية”. 

مطالباً “رئيس مجلس النواب محاسبة كل النواب الذين يطلقون بعض التصريحات التي تستهدف الحشد الشعبي والمؤسسات الامنية وتخلق ازمات سياسية الهدف منها بعد الاضواء عن ساحة المعركة، من خلال تفعيل لجنة الانضباط في مجلس النواب”.

وتخوض القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية وابناء الحشد الشعبي وابناء العشائر معارك كبيرة في العديد من الجبهات ضد داعش الاجرامي، والتي تمكنت خلالها من تطهير العديد من المدن من دنس الارهابيين ابتداء من آمرلي وجرف النصر وصولاً لبيجي واجزاء واسعة من الرمادي، في الوقت الذي تستمر فيه العمليات العسكرية لتحرير جميع المدن التي وقعت تحت سيطرة داعش الاجرامي.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here