اعتقال 190 عنصرا من “داعش” حاولوا التسلل مع العوائل المحاصرة شرقي الرمادي

0
186

صورة ارشيفية

المعلومة/ الانبار/..

كشف مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار، الثلاثاء، عن اعتقال 190 عنصرا من مجرمي “داعش” أثناء محاولتهم التسلل مع العوائل المحاصرة الى مخيمات النازحين شرقي الرمادي.

وقال المصدر لمراسل وكالة / المعلومة/ إن “القوات الامنية وبمساندة ابناء العشائر وكافة صنوف الأجهزة الامنية الاخرى تمكنت من اعتقال 190 عنصرا من عصابات داعش الاجرامية أثناء محاولتهم التسلل مع العوائل النازحة عند قيام القوات الامنية إنقاذ المئات من العوائل المحاصرة في مناطق شرقي الرمادي ونقلها الى مخيمات النازحين في المدينة السياحية شرقي مركز المدينة ومخيمات ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه, أن “القوات الامنية نقلت المعتقلين وسط إجراءات أمنية مشددة الى احدى المراكز الامنية للتحقيق معهم ومعرفة المزيد من التفاصيل عن بقية عناصرهم كأجراء احترازي تحسبا من هروبهم مع العوائل المحاصرة للقيام بعمليات ارهابية،”.

وأوضح, أن “عملية اعتقالهم جاءت على خلفية قيام القوات الامنية بتدقيق الوثائق الرسمية للعوائل المحاصرة من خلال مطابقة الأسماء المطلوبة لدى القوات الامنية المنتمية لمجرمي داعش”. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here