مقتل 15 عنصراً من “داعش” بينهم أربعة من ابرز قيادات التنظيم شرقي الرمادي    

0
213

مقتل داعش قصف

 

المعلومة/بغداد/..

أعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية علي الدليمي، الثلاثاء، عن مقتل 15 من عصابات داعش الاجرامية بينهم أربعة من ابرز قيادات التنظيم بقصف جوي شرقي مدينة الرمادي.

وقال الدليمي لوكالة /المعلومة/ إن “طيران الجيش قصف اجتماعا لعصابات داعش الإجرامية في أحدى منازل منطقة الجزيرة التابعة للقضاء الخالدية شرقي مدينة الرمادي، ما أدى الى مقتل 15 عنصراً من داعش بينهم اربعة قيادين بارزين في التنظيم”.

وأضاف أن “القياديين المقتولين هم كل من المدعو عمر خميس المسؤول الامني للتنظيم وعبد الحميد القطب مسؤول الانتحاريين وأحمد الفهداوي امير في التنظيم الاجرامي وابو رقية مسؤول التفخيخ وجلب الانتحارين العرب من سوريا إلى العراق فضلا عن عناصر بارزين في التنظيم الاجرامي بحسب مصادرنا المتواجدة داخل المنطقة”.

وبين الدليمي أن “القصف ادى الى حرق عدد من العجلات والآليات العسكرية التابعة للتنظيم”، مبينا أن “طيران القوة الجوية رصد اجتماع عصابات داعش الاجرامية مادعاه الى توجيه ضربة جوية ناجحة اصابت الهدف بصورة مباشرة”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تحرير غالبية مناطق الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية واسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر، والسيطرة على المجمع الحكومي وسط الرمادي، فيما واصلت تقدمها حتى تم تحرير المحور الشرقي.انتهى/12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here