نصيف: الفساد مشرعن بعلم العبادي وأتحداه أن يكشف عن المفسدين

0
173

نصيف

 

المعلومة/خاص/..

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الثلاثاء، ان الفساد مشرعن في العراق بعلم رئيس الوزراء حيدر العبادي، متحدية الأخير بالكشف عن السياسيين المفسدين المنتمين للقوى السياسية المختلفة.

وقالت نصيف، في تصريح لوكالة /المعلومة/، ان “كلام رئيس الوزراء حيدر العبادي عن عزمه الكشف عن الفساد ومحاربة الفاسدين هو حديث فقط”، مبينة أن “مفاصل الفساد موجودة في القوى السياسية، وانه من العبث التحدث عن وزير او وكيل وزير او مدير عام، على اعتبار ان هؤلاء هم أدوات القوى السياسية”.

تتحدى نصيف ان “الفساد في العراق مشرعن، وهذا ما يدركه رئيس الوزراء حيدر العبادي”، مشيرة الى أنني “أتحدى العبادي ان يقول ان هذه القوى السياسية لديها هيئة او لجنة اقتصادية، أو أن هذا الوزير أو ذاك لديه علاقات بالشركات المرتبطة بالأحزاب”.

وتابعت ان “رفع الحصانة عن الفساد المشرعن والشركات التابعة للأحزاب بحاجة الى قرار سياسي ووثيقة شرف من الأحزاب”، مردفة ان “السرقات مشرعنة من القوى السياسية”.

ولفتت نصيف الى انه “من الممكن ان تضع الأحزاب حدا لسرقاتها السابقة، بعد ان أسست لها فضائيات ومقرات وأصبحت لها هيكلية اقتصادية ضخمة لا تستطيع اي قوى اقتصادية من الوقوف بوجهها”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here