قائد عمليات الانبار لـ”المعلومة” : لا عودة لعوائل “داعش” إلى الانبار

0
418

قائد عمليات الانبار

المعلومة/ الانبار/..

أكد قائد عمليات محافظة الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي، الاثنين، أنه لن يتم السماح لعوائل عناصر “داعش” بالرجوع إلى المحافظة, مؤكدا أنه لا يمكن التسامح مع من أنتمى إلى “داعش” بالعودة إلى الانبار.

وقال المحلاوي في تصريح لوكالة / المعلومة/ إن “القيادات الامنية في الانبار وممثلين عن العمليات المشتركة والأمن الوطني واستخبارات عقدوا اجتماعا امنيا داخل مبنى قاعدة الحبانية العسكرية شرقي مدينة الرمادي مع أعضاء من الحكومة المحلية في الانبار لمناقشة ملف العوائل المنتمية لداعش والآلية المتعبة في عملية التعامل معها لضمان تكوين مجتمع خالي من العصابات الخارجة عن القانون”.

وأضاف أن “الاجتماع كرس لمناقشة التحديات الكبيرة التي تواجهها القوات الامنية والحكومة المحلية في إيجاد آلية للتعامل مع الذين انتموا لداعش, دون علم عوائلهم”.

وتابع المحلاوي أن “الاجتماع ناقش ايضا التنسيق الأمني بين القيادات الامنية والحكومة المحلية في الانبار وإناطة مهمة مسك الامن لقوات الشرطة المحلية بعد التحرير”.

وحضر الاجتماع فالح العيساوي نائب رئيس مجلس الانبار وعذال الفهداوي عضو المجلس وعدد آخر من أعضاء المجلس وبغياب رئيسه صباح الكرحوت والمحافظ صهيب الراوي “. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here