القوات الأمنية وأبناء العشائر يستعدان لتطهير كرمة الفلوجة

0
238

القوات الامنية

 

المعلومة/الأنبار/..

أعلن امر فوج الكرمة الاول للحشد العشائري بمحافظة الانبار العقيد جمعة الجميلي ،الاحد، عن استعداد القوات الامنية وأبناء العشائر لاقتحام قضاء الكرمة وتطهيرها بالكامل من “داعش” الاجرامي.

وقال الجميلي لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية وابناء العشائر اعلنوا استعداداهم الكامل لاقتحام المناطق الخاضعة لسيطرة عصابات داعش الاجرامي في مناطق مختلفة من قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، لتطهيرها بالكامل من وفرض سلطة القانون واعادة الاسرة النازحة إلى مناطق سكناها”.

وأضاف أن “أعداد “داعش” في تلك المناطق لا تتعدى 150 عنصراً بقيادات محلية، وأننا قادرين على تطهير المنطقة بالكامل في غضون ساعات في حال اعطائنا الاوامر من الجهات الامنية العليا باقتحام المنطقة وتطهيرها”.

واشار الجميلي إلى أن “معنويات المقاتلين وابناء العشائر عالية وهم على استعداد تام للقيام بهذه المهمة التي تعتبر شرف لكل العراقيين مهما كانت التضحيات”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تحرير غالبية مناطق الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية واسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر، والسيطرة على المجمع الحكومي وسط الرمادي، فيما واصلت تقدمها حتى تم تحرير المحور الشرقي.انتهى/12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here