الحوثي: ما تعرض له الشعب اليمني من عدوان جريمة كبرى بحق الشعوب

0
110

محمد علي الحوثي

 

المعلومة/بغداد/..

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن، محمد علي الحوثي، أن ما تعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم جريمة كبرى في حق الشعوب جمعاء وأبشع انتهاك لحقوق الإنسان في هذا العصر.

ودعا رئيس اللجنة الثورية العليا في تصريحات تابعتها وكالة /المعلومة/، الشعوب إلى أن يكون لها دور أكبر مما كانت عليه في السابق وأن تقف إلى جانب الشعب اليمني الذي يعاقب بسبب مواقفه مع قضايا الأمة المصيرية.

وقال” إن العدوان الشرس على الشعب اليمني هو عدوان يندرج في إطار الأطماع الدولية التي تخللها التصريحات المتعددة للمسئولين الإسرائيليين، وكذلك الدفاع المستميت على استمرار العدوان من قبل أمريكا، هو يتلخص في هذه المفردة”.

وأشار إلى أن دور الأمم المتحدة سلبي في اليمن لأنها أصبحت مجرد غطاء للعدوان وفي سياق أعطاء الشرعية أو الضوء الأخضر لاستمرار العدوان على الشعب اليمني.. منوها في الوقت ذاته بما صدر من الأمم المتحدة من موقف مشجع في تصريحاتها الأخيرة إزاء استهداف العدوان لمستشفى رازح ومستشفى أطباء بلا حدود واستخدام القنابل العنقودية في قصف اليمن.

ودعا الحوثي وسائل الإعلام للحضور إلى اليمن لكشف الحقيقة التي عمل العدوان على إخفائها وطمسها .. مؤكدا ترحيب اليمن بلجنة دولية للتحقيق في الجرائم التي ارتكبها العدوان في مختلف مناطق اليمن.

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here