مجلس كرمة الفلوجة يقرر إعادة فتح معظم الدوائر الرسمية تمهيدا لعودة العوائل النازحة

0
125

العوائل النازحة

المعلومة/ الانبار/..

أفاد عضو مجلس قضاء الكرمة شرقي الفلوجة, اسعد الحلبوسي، السبت، بأن المجلس قرر إعادة فتح معظم الدوائر الخدمية في المناطق المحررة في القضاء تمهيدا لعودة العوائل النازحة الى مناطق سكناها.

وقال الحلبوسي في تصريح لوكالة / المعلومة/ إن “مجلس قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة قرر إعادة افتتاح دوائر الجنسية والمرور والبلدية والري والزراعة والكهرباء, فضلا عن إعادة مراكز الشرطة في منطقتي الجزيرة والخيرات في أطراف القضاء تمهيدا لعودة العوائل النازحة الى أماكن سكناها بعد تأهيل وتطوير واعادة البنى التحتية للمناطق المحررة في القضاء”.

وأضاف أن “المجلس قرر ايضا نقل كافة اجتماعاته التي كانت تقام في منطقة أربعة شوارع في العاصمة بغداد الى منطقتي الجزيرة والخيرات التابعتين لقضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، التي تمت تطهيرهما بالكامل من قبل القوات الامنية والقوات الساندة لها”.

وأوضح الحلبوسي, أن “الحكومة المحلية في كرمة الفلوجة اتفقت مع قيادة عمليات بغداد وقوات الحشد الشعبي على آلية السماح لمدراء هذه الدوائر المشار اليها بالوصول الى داخل القضاء لممارسة عملهم من اجل إعادة أعمار المناطق المتضررة جراء العمليات العسكرية والإرهابية”. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here