العمل تطلق إعانة الحماية الاجتماعية للمستفيدين بالمناطق المحررة

0
208

العمل

 

المعلومة/بغداد/..

أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، السبت، الدفعة الرابعة من إعانة الحماية الاجتماعية للمستفيدين في المناطق المحررة بالانبار وصلاح الدين ونينوى.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن “الوزارة تواصل تحديث بيانات مستفيدي المناطق التي تقع تحت سيطرة الدولة من خلال المراكز التي تم افتتاحها في ثلاث محافظات”.

وأضاف البيان أن “الوزارة كانت قد تريثت في إطلاق الدفعة الرابعة للمحافظات الساخنة لحين تحديث بيانات المستفيدين ووصول السيولة المالية”.

وأشار إلى أن “الوزارة خصصت ثلاثة مقرات لتحديث بيانات المستفيدين ضمن المناطق التي تخضع لسيطرة الدولة الاول في السليمانية شارع 60 / منطقة بخياري / فندق دم دم / اللجنة الفرعية للمسح الميداني، والثاني في اربيل حي الزيتون / مقابل كراج الباصات / اللجنة الفرعية للمسح الميداني، والثالث في دهوك شارع كايره / مديرية العمل والشؤون الاجتماعية لمحافظة نينوى/مقر مجلس محافظة نينوى القديم”.

ودعت الوزارة، بحسب البيان، “جميع المستفيدين في محافظات الانبار وصلاح الدين ونينوى الى مراجعة المراكز التي تم تحديدها مسبقا لغرض تحديث بياناتهم بغية اطلاق الاعانة الاجتماعية لهم”، مبينة أن “هيئة الحماية الاجتماعية اكملت جميع الاجراءات الخاصة بالمشمولين من المستفيدين من اعانات الحماية الاجتماعية لفئتي الرجال والنساء للاشهر “تشرين الاول، وتشرين الثاني، وكانون الاول”.

وأشار البيان إلى أن “الوزارة حولت مبلغ الاعانات إلى المصارف الخاصة ليتم توزيعها بين مستحقيها على وفق القانون القديم وليس الجديد لقلة التخصيصات المالية”.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here