العامري ينفي وجود الحشد الشعبي داخل ديالى

0
206

هادي العامري

المعلومة/ بغداد/..

اعتبر الأمين العام لمنظمة بدر والقيادي في الحشد الشعبي هادي العامري، الجمعة، ما حدث في محافظة ديالى مؤخرا “مؤامرة” و”كذبا محضا”، وفيما نفى أي وجود للحشد الشعبي داخل مناطق المحافظة، طالب الحكومة بتشكيل لجنة بـ”مشاركة الجميع” للتحقيق بتلك الأحداث.

وقال العامري في كلمة ألقاها خلال حفل تأبيني أقامته “سرايا الخراساني” في بغداد، اليوم، وتابعتها /المعلومة/، إن “ما حصل في محافظة ديالى مؤامرة كبيرة وأكثره كذب محض ارادوا من خلاله الاساءة للحشد الشعبي”، مؤكدا “أننا قلنا لهم لا يوجد نفر من الحشد الشعبي داخل المدن والمناطق في ديالى، وانما هناك حشد شيعي وسني يمسك بالمناطق المهمة والصعبة والقرى البعيدة”.

وطالب العامري الحكومة العراقية بـ”تشكيل لجنة تحقيقية بمشاركة الجميع، ليتأكد عدم وجود علاقة للحشد الشعبي بما جرى في ديالى”، مشيرا إلى أنه “لولا الخطاب البغيض والتصعيدي لبعض النواب لما حصل شيء في ديالى”.

وأكد العامري “أننا ماضون في إعادة جميع النازحين الى المحافظة، لأن صورة التحرير لا تكتمل الا بإعادة النازحين”، متوعدا بـ”استخدام كل الوسائل لمنع عودة داعش مرة اخرى الى المحافظة، او السماح لأحد بتعكير الجو الأمني في ديالى”.انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here