الاردن: عقد مؤتمر البرلمانات الاسلامية بالعراق دليل على عودته للحاضنة الدولية

0
434

علم الاردن

المعلومة/ بغداد/..

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب الاردني مصطفى صالح ان عقد اجتماع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الأسلامي في بغداد دليل على عودة العراق للحاضنة الدولية واستعادة مكانته بين العالم.

وذكر بيان لمكتب نائب رئيس مجلس النواب آرام شـيخ محمد، تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان “شيخ محمد استقبل في مطار بغداد الدولي الوفد الأردني برئاسة مصطفى صالح النائب الأول لرئيس مجلس النواب المملكة الهاشمية والنائب يوسف الجازي ومحمد الغرير أمين عام البرلمان الأردني، للمشاركة في أعمال الدورة ١١ لمجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الأسلامي المنعقد حاليا في العاصمة بغداد والتي تستمر لمدة خمسة أيام”.

واضاف البيان ان “شيخ محمد بحث مع الوفد الأردني سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها بين البلدين الجارين، واشار الى أهمية مشاركة الأشقاء العرب ولاسيما المملكة الهاشمية لأنها من الدول المؤثرة في المنطقة وبالامكان لعب دور ايجابي تجاه القضايا والأحداث في المنطقة”.

وتابع البيان ان “صالح أكد أن اجتماع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الأسلامي في بغداد هو دليل على عودة العراق للحاضنة الدولية واستعادة مكانته بين العالم، وجدد دعم بلاده للشعب العراقي ومساندته في حربه ضد تنظيم داعش الأجرامي”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here