نائب: طرح الخطوط الجوية العراقية للإستثمار لا يتطلب موافقة البرلمان

0
190

سليم شوقي

المعلومة/خاص/..

أكد النائب عن التحالف الوطني سليم شوقي، الخميس، أن مقترح طرح الخطوط الجوية العراقية للإستثمار الاجنبي لا يتطلب موافقة اعضاء مجلس النواب، فيما اشار الى أن المقترح يحتاج لمناقشة مجلس الوزراء.

 

وقال شوقي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “مقترح طرح الخطوط الجوية العراقية للإستثمارات الاجنبية لا تحتاج لموافقة اعضاء مجلس النواب وأنما يحتاج لمناقشة داخل مجلس الوزراء لان القانون قد شُرعَ سابقاً في البرلمان لتشجيع عملية الاستثمار في البلاد”، مبيناً أن “قانون الاستثمار سيرفد الدولة العراقية بكثير من الاموال تساعدها في تخطي ازمتها الراهنة”.

 

وأضاف شوقي وهو نائب عن كتلة المواطن النيابية، أن “مشاريع الاستثمار تحقق مزايا ايجابية للبلاد من بينها توفر رؤوس الاموال الكبيرة للموازنة، فضلاً عن القضاء على البطالة من خلال توفير الايدي العاملة”.

 

وأعلن المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الجوية، الخميس، عن عقد اجتماع برئاسة وزير النقل باقر الزبيدي لبحث إمكانية طرح شركة الخطوط الجوية العراقية للاستثمار، فيما اشار الى أن الاجتماع سيضم اعضاء و مستشاري الدائرة القانونية في الوزارة لبحث امكانية طرح شركة الخطوط الجوية العراقية للاستثمار الاجنبي. انتهى/25ل

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here