شركة سياحة روسية تعتزم مقاضاة سفارة الرياض بموسكو لتخلفها عن دفع مستحقات مالية

0
137

السفارة-السعودية

المعلومة/ متابعة/..

أعلنت شركة “كورورت ميد سيرفيس” السياحية الروسية, عن عزمها مقاضاة سفارة الرياض في موسكو نظرا لتخلفها منذ تشرين الأول الماضي, عن تسديد تكاليف إقامة وزير الدفاع السعودي والتي بلغت 241 ألف دولار.

وقالت الشركة في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “الجانب السعودي مدين لها بـ20 مليون روبل لقاء الخدمات المقدمة لوفد سعودي كان على رأسه ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي زار روسيا والتقى الرئيس فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي في تشرين الأول الماضي”.

وأضافت أن “الجانب السعودي يتأخر في تسديد ما عليه لقاء إقامة وزير الدفاع السعودي والوفد المرافق له في عدد من أفخم الفنادق في سوتشي، مما اضطر الشركة الروسية للاستحصال على قرض مالي لتسديد ما عليها من مستحقات مقابل إقامة الوفد السعودي”.

وأوضحت الشركة, أن “السفارة السعودية في موسكو تمتنع عن التواصل مع الشركة الروسية، وتبقي على الرسائل التي تتلقاها دون رد، فيما يجيب على الاتصالات الهاتفية موظفون عاديون ليسوا على دراية بتفاصيل الأمر، ويطلبون بلباقة إعادة الاتصال بالمعنيين في وقت لاحق”.

وأكدت شركة السياحة الروسية، أنها “وبعد موقف الجانب السعودي، دونت جميع الوصولات واللازمة وحزمة من الأوراق ذات الشأن، وتنوي في القريب اللجوء إلى القضاء الروسي لاستحصال ما تستحقه من أموال”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here