تطهير منطقة البو شبيل شرقي الرمادي

0
159

تطهير القوات الامني

 

المعلومة/الانبار/..

أفاد مصدر في قيادة شرطة الانبار، الخميس، بان القوات الامنية تمكنت من تطهير منطقة البو شبيل شرقي مدينة الرمادي بعملية امنية استباقية.

وقال المصدر  لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية تمكنت من تطهير منطقة البو شبيل التابعة لمنطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي، من عصابات داعش الاجرامية بعد مقتل العديد من عناصره بينهم قادة وامراء في التنظيم الاجرامي”.

واضاف المصدر أن “القوات الامنية اخترقت كافة دفاعات عصابات داعش الاجرامية بعد انهيار عناصرهم وانسحابهم من مناطق القتال”، مبينا ان “القوات الامنية تستعد لشن هجوم واسع النطاق لاستعادة منطقة السجارية  شرقي مركز المدينة بالكامل، بعد تطويقها من محاور مختلفة واحكام السيطرة على كافة منافذها”.

وبين المصدر أن “وحدة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول العشرات من المنازل المفخخة والعبوات الناسفة دون وقوع أي اصابات في صفوف القوات الامنية، فيما تم اخلاء العديد من العوائل المحاصرة الى مخيمات النازحين في المدينة السياحية في الحبانية وعامرية الفلوجة”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تحرير غالبية مناطق الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية واسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر، والسيطرة على المجمع الحكومي وسط الرمادي، فيما واصلت تقدمها حتى تم تحرير المحور الشرقي.انتهى/12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here