التجارة: اقامة ثلاثة معارض خلال الدورة الـ43 لمعرض بغداد الدولي

0
201

وزارة التجارة

 

المعلومة/ بغداد/..

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الخميس، عن تعاقدها مع شركة بيراميدس انترناشونال التركية لاقامة ثلاثة معارض تخصصية ونوعية على هامش انعقاد الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي المقبلة والمزمع اقامتها خلال الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال مدير عام الشركة جاسم محمد العامري، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان “تلك المعارض هي معرض المنتجات المصرية ومعرض بغداد الدولي للسيارات وقطع الغيار ومعرض بغداد الدولي للاسكان والاعمار والبناء”.

واضاف “سينطلق نهاية شهر اذار المقبل وعلى ارض معرض بغداد الدولي معرض المنتجات المصرية الذي تنظمه شركة بيراميدس كروب لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية وبالتعاون مع شركة رايت المصرية لتنظيم المعارض”.

وتابع ان شركته ماضية بالتعاقد مع شركات عديدة متخصصة بتنظيم المعارض لاقامة معارض تخصصية ونوعية على ارض معرض بغداد والمحافظات لاخرى ومن ضمنها اقليم كردستان، وكلها تأتي ضمن خطط الشركة المستقبلية من اجل التفاعل مع العالم الخارجي لعرض كل ما هو جديد وعلى مختلف المجالات العلمية والتكنولوجية والفنية والصناعية والتجارية والاستثمارية”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here