التميمي تنفي خفض أعداد الموظفين الحكوميين الى النصف

0
274

التميمي

المعلومة / خاص /..

نفت عضو اللجنة المالية بمجلس النواب ماجدة التميمي، الاربعاء، نية الحكومة خفض أعداد الموظفين إلى النصف، مشيرة الى انها مجرد اقتراحات تقدمت بها بعض الجهات واللجان المختصة الى الحكومة في وقت سابق.

وقالت التميمي في تصريح لوكالة / المعلومة /، اني “اتصلت بمكتب رئيس مجلس الوزراء بشأن خفض اعداد الموظفين الحكوميين الى النصف وقد نفى هذا الشيء جملة وتفصيلا “، مشيرا إلى أن “هذه مجرد دراسات قدمتها بعض الجهات واللجان المختصة وكانت معروضة للدراسة ولو اتخذنا مثل هكذا قرار لاعلناه على المواقع الرسمية للحكومة”.

واضافت ان “اللجنة المالية رفضت اتخاذ مثل هكذا قرار وطالبت بإعلامها في حال ادرجته الحكومة للدراسة”،  لافتة الى ان “اللجنة المالية قد شددت على ضرورة محاربة الفساد المستشري في اغلب مفاصل الدولة بدل اللجوء الى رواتب الموظفين”.

وتابعت عضو اللجنة المالية انها “قدمت مقترحا للحكومة بفتح خيار التقاعد للموظفين الراغبين ومن دون اجبار ويستثنون من العمر والخدمة”.

وكان برلمانيون قد صرحوا عن عزم الحكومة خفض اعداد الموظفين الى النصف تزامنا مع خفض رواتب اعضاء مجلس النواب لتوفير الاموال في ظل الازمة المالية التي تمر بها البلاد. انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here