الكربولي: استمرار الحكومة بتجاهل مطالبنا ستعرضها للإطاحة

0
107

الكربولي

المعلومة/خاص/..

اعتبر الناب عن اتحاد القوى العراقية محمد الكربولي، الاربعاء، أن المقترحات التي قدمها الاتحاد ستمثل انذاراً لرئيس الوزراء حيدر العبادي لإصلاح الاوضاع في البلاد، فيما اشار الى أن استمرار العبادي بتجاهل المطالب ستعرض حكومته للإطاحة.

 

وقال الكربولي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “انقطاع اتحاد القوى العراقية عن جلسات الحكومة لا يمثل عدم رضانا وانما تمثل مقاطعة احتجاجية على أدائها”، مؤكداً أن ” استمرار مقاطعة نواب اتحاد القوى العراقية، فضلاً عن عدم حضورهم في الجلسة المقبلة لمجلس النواب احتجاجاً على احداث المقدادية”.

 

وأضاف أن “المقترحات التي قدمها اتحاد القوى العراقية للحكومة تمثل كارت اصفر بوجه العبادي وحكومته لإصلاح سياسته بادارة البلاد”، مبيناً أن “استمرار الحكومة بتجاهل تلك المقترحات والمطالب سيؤدي للإطاحة بها”.

 

وأعلن اتحاد القوى العراقية، الاثنين الماضي، عن تعليق حضور نوابه ووزرائه لجلستي مجلسي النواب والوزراء المقبلتين،فيما عزا سبب انقطاعه الى استنكاراً لما يجري في قضاء المقدادية.

 

وعقد اتحاد القوى العراقية، الثلاثاء الماضي، اجتماعاً مشتركاً مع ائتلاف الوطنية بزعامة اياد علاوي في منزل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لتحديد مصير الطرفين من مشاركتهم في الحكومة. انتهى/25ل

 

 

 

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here