الحديثي: وزير الكهرباء سيكون مع العبادي في مؤتمر دافوس

0
249

سعد-الحديثي

المعلومة /خاص/..

أكد المتحدث باسم رئيس الوزراء سعد الحديثي، الاربعاء، أن رئيس الوزراء حيدر العبادي سيتوجه الى مدينة دافوس السويسرية للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادي العالمي، فيما اشار الى أن هنالك وفداً رفيع المستوى سيصحبه من بينهم وزير الكهرباء قاسم الفهداوي.

 

وقال الحديثي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “مؤتمر دافوس الاقتصادي سيناقش الاوضاع الاقتصادية حول العالم، بالاضافة الى اسعار النفط العالمية”، مبيناً أن “الشركات الاقتصادية والعالمية المتخصصة في مجال الاستثمار ورؤساء المنظمات المالية الدولية سيكونون ابرز الحاضرين في المؤتمر”.

 

وأضاف الحديثي إن “هنالك وفداً رفيع المستوى سيصحب رئيس الوزراء حيدر العبادي اثناء زيارته وهو مكون من مسؤولين في الشأن المالي والاقتصادي، فضلاً عن وزير الكهرباء قاسم الفهداوي”.

 

وفي ردِ على سؤال عن تواجد بعض الوزراء المعنيين ورجال الاعمال في الوفد المرافق للعبادي أجاب الحديثي “قد يكون هنالك وزراء آخرين لكنني متأكد إن الفهداوي معهم ولا علم لي بوجود رجال أعمال”.

يشار الى ان العراق يمر بظروف اقتصادية صعبة نتيجة هبوط اسعار النفط الى دون الـ 30 دولارا للبرميل، كونه يعتمد على النفط كمورد أساس. انتهى 25 ل

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here