العبادي من المقدادية: أيُ سلاح خارج اطار الدولة نعتبره لعصابات داعش

0
187

العبادي

المعلومة/ بغداد/..

أكد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي خلال زيارته لناحية المقدادية بمحافظة ديالى, الثلاثاء, أن أي سلاح خارج أطار الدولة نعتبره سلاحا لمجاميع “داعش” الإجرامية, مبينا أن الذين يقيمون في العواصم يؤججون الخلافات وهم الذين تسببوا بالكوارث وفتحوا الباب لـ”داعش”.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي, زار اليوم, ناحية المقدادية وعقد اجتماعا بحضور أعضاء مجلس المحافظة والمسؤولين المحليين والقضاة في قضاء المقدادية ووجهاء وشيوخ العشائر”.

وأكد العبادي بحسب البيان, “أننا لن نسمح بحمل السلاح خارج إطار الدولة وان أي سلاح خارج هذا الإطار نعتبره سلاحاً لعصابات داعش الارهابية ويحقق أهدافها”، مبينا أن “الذين يقيمون في العواصم يؤججون الخلافات وهم الذين تسببوا بالكوارث وفتحوا الباب لداعش ولن ينجحوا في إعادتنا الى المربع الاول، ولن نسمح بالتآمر وفتح الأبواب مرة أخرى للدواعش لتهجر المواطنين وتحتل المناطق”.

وأشار إلى أن “المقدادية لجميع أبنائها ومطمأن عليها واثني على وحدة أبنائها وجهود قواتنا البطلة والحشد الشعبي والمتطوعين في بسط الامن والاستقرار وإعادة الحياة الى طبيعتها في المقدادية”.

وبين العبادي, “أننا نعامل المجرم والإرهابي بغض النظر عن خلفيته المذهبية والقومية، فهؤلاء مجرمون ولا يمثلون المذاهب التي ينتمون اليها”، داعيا شيوخ العشائر من جميع المكونات في المقدادية الى “التلاحم ووأد الفتن في مكانها”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here