العثور على مخبأ للأسلحة والمتفجرات جنوبي الرمادي  

0
155
العثور على مخابئ للاسلحة في الرمادي
العثور على مخابئ للاسلحة في الرمادي

 

المعلومة/الانبار/..

أفاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، الأربعاء، بأن القوات الامنية والقوات الساندة لها تمكنت من العثور على مخبأ للأسلحة والمتفجرات يعود لداعش الاجرامي شرقي الرمادي.

وقال المصدر لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية مسنودة بأفواج من الحشد العشائري نفذت حملة أمنية واسعة النطاق على منطقة الصوفية شرقي مدينة الرمادي والمناطق المحيطة بها على خلفية ورود معلومات استخبارية دقيقة أفادت بوجود مخبأ للأسلحة والمتفجرات حيث طوقت القوة الأمنية المكان المستهدف وتمكنت من خلالها من  العثور على المخبأ”.

وأضاف المصدر أن “المخبأ ضم اسلحة متطورة خفيفة ومتوسطة وكميات كبير من المتفجرات والعتاد الخفيف والمتوسط  فضلا على كميات كبيرة من الاسلاك التي تستخدم في صنع العبوات الناسفة”.

وأشار المصدر إلى أن “القوات الامنية أغلقت كافة الطرق المؤدية الى مكان الحادث فيما قامت فرقة معالجة المتفجرات بأبطال العديد من العبوات المواد القابلة للانفجار دون وقوع اي اصابات بشرية او مادية مبينا ان” الاسلحة المضبوطة تم تسليمها الى الجهات المعنية”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تحرير غالبية مناطق الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية واسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر، والسيطرة على المجمع الحكومي وسط الرمادي، فيما واصلت تقدمها حتى تم تحرير المحور الشرقي.انتهى/12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here