مكتب العبادي يحذر من فيديوهات مفبركة ويؤكد: لن نسمح بعودة حقبة الخيانة

0
145

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

 

 

المعلومة/بغداد/..

حذر مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، من لجوء تنظيم “داعش” الاجرامي الى نشر فيديوهات مفبركة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف اثارة الفتنة الطائفية، فيما أكد عدم السماح بعودة حقبة الخيانة والتآمر.

وقال المكتب في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إنه “عند كل انتصار تحققه قواتنا البطلة ضد عصابات داعش الارهابية، تلجأ هذه العصابات وأذنابها الى محاولة إلفات النظر عن الانتصارات بشتى الطرق، وقد انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة مقاطع فيديو، تبين بعد التحقق من بعضها انها اما مفبركة او قديمة تعود الى احداث سنوات الفتنة الطائفية البغيضة”.

وأضاف البيان، أن “الهدف من بثها مجددا يؤكد بما لا يقبل الشك حقيقة واهداف مثيري الفتن الذين يخططون للوقيعة بين ابناء شعبنا خصوصا بعد ان تلقت عصابة داعش الارهابية ضربات قاصمة على يد قواتنا البطلة التي تواصل عمليات تطهير المدن بفضل تلاحم ابناء شعبنا وتعاونهم بصورة رائعة مع قواتنا المسلحة”.

ودعا المكتب في بيانه الى “المزيد من اليقظة والحذر من هذه المخططات الخبيثة”، مؤكداً أن “الحكومة مصممة وبكل حزم وقوة على عدم السماح بعودة حقبة الخيانة والتآمر وتسليم المحافظات الى ارهاب داعش كما فعلوا من قبل وهربوا الى العواصم، وتركوا ابناءنا تحت جور الدواعش او في مخيمات النازحين، وستبوء كل هذه المخططات بالفشل امام وحدة شعبنا”. انتهى / 25

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here