نصر الله: عملية اغتيال القنطار نفذتها اسرائيل بصواريخ دقيقة

0
126

حسن نصر الله
المعلومة/ متابعة/..
اتهم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الاثنين، إسرائيل بتنفيذ عملية اغتيال القيادي في الحزب سمير القنطار بصواريخ دقيقة، فيما دعا الحكومة النيجيرية إلى محاسبة المرتكبين عن المجزرة في نيجيريا والإفراج عن الشيخ ابراهيم الزكزكي.
وقال نصر الله في كلمة غداة اغتيال سمير القنطار، إن “العدو الإسرائيلي هو الذي نفذ عملية اغتيال الشهيد سمير القنطار بصواريخ دقيقة ومحددة على شقة كان يسكنها سمير ومعه مقاومون سوريون”، مشيراً الى أن “من يقتل رجلاً بوزن سمير القنطار يخدم اسرائيل لكن كلام بعض المعارضين السوريين بشأن قتلهم للقنطار فارغ”.
وأضاف نصر الله، أن “القنطار أعلن منذ لحظة تحريره الأولى استعداده لتنفيذ عملية ضد الاحتلال الإسرائيلي في أي مكان”، مؤكداً أن “القنطار كان عاشقاً لفلسطين وكانت كل حياته بمصير شعبها وأسراها ومقاومتها”.
وفي شأن آخر، تابع نصر الله، “ندين صمت المجتمع الدولي عن الجريمة التي وقعت في نيجيريا بحق الحركة الإسلامية”، داعياً الحكومة النيجيرية إلى “محاسبة المرتكبين عن المجزرة في زاريا وإلى الإفراج عن الشيخ ابراهيم الزكزكي”.
وكان حزب الله اللبناني اعلن، أمس الأحد، عن مقتل القنطار القيادي في الحزب على الأراضي السورية، في حين اتهم الحزب إسرائيل بمقتل القنطار بعد شن غارة جوية على بلدة جرمانا بالعاصمة السورية، دمشق.انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here