مجلس البصرة يكشف عن نتائج جلسته الاستثنائية بشأن القتل العشوائي

0
131

نشأت المنصوري

المعلومة /خاص/..

كشف مجلس محافظة البصرة عن نتائج جلسته الاستثنائية المنعقدة امس الاحد بحضور القادة الامنيين لمناقشة ظواهر القتل العشوائي داخل المحافظة، فيما اشار الى زيادة نقاط التفتيش في داخل وخارج المحافظة الى 16 نقطة.

 

وقال عضو المجلس نشأت المنصوري في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن ” مجلس محافظة البصرة عقد جلسته الاستثنائية امس الاحد بحضور غالبية الاعضاء ووزير الاتصالات حسن الراشد ونواب البرلمان مازن المازني و جبار العبادي لمناقشة ظاهرة القتل العشوائي في المحافظة ووضع الحلول المناسبة لها”، مبيناً أن “ابرز التوصيات التي قدمها المجلس دمج الافواج العسكرية في المحافظة والبالغة عشرة افواج، فضلاً عن التعامل مع المشاكل والنزاعات العشائرية والعمل على حلحلتها بالطرق السلمية”.

 

 

وأضاف أن ” توصيات المجلس تضمنت تفعيل مذكرات القاء القبض بحق المتجاوزين والحد من انتشار المظاهر المسلحة والافراد الذين يدعون انتمائهم الى جهات رسمية، بالاضافة الى منح العجلات المضللة وغير الحاملة للوحات المرورية من السير في المحافظة”، مؤكداً أن “المجلس قرر تشكيل لجنة تتابع التوصيات الصادرة منه”.

 

 

وتابع المنصوري أن “مجلس المحافظة قرر زيادة نقاط التفتيش الامنية الى 16 اضافية تنتشر في مداخل ومخارج البصرة لفرض طوقاً امني بهدف الحد من الخروقات الامنية، فضلاً عن تفعيل دور الحارس الليلي في مناطق المحافظة”. انتهى/25ل

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here